5 بيانات بسيطة حول ما هو قانون الجذب؟ شرح - قانون الجذب

Wiki Article

وخداع أنفسهم بأنهم سيصبحون أفضل بعد الاشتراك في أحد برامج تنمية الذات غير التنموية وفرق بين من يحفز الإنسان للتفاؤل ويطور قناعاته من خلال أنشطة احترافية ومن يبيعه الوهم ومعسول الكلام الذي ليس عليه دليل

و عندما تتعلم كيفية استخدام العديد من الأدوات القوية والعملية المرتبطة بقانون الجذب، فيمكنك البدء في العيش والتفكير بطريقة أكثر تفاؤلاً و جذب المزيد من الأحداث والتجارب الإيجابية لحياتك.

بدون وجود قوانين جذب أو غيرها مطلوب من الانسان يعمل ويعمل ، وكل عامل سيصل لهدفه سواء آمن أو لم يؤمن.

تماما (مع اختلاف اتجاه الكفر) ارجاع الامر للسبل والاسباب وشركعا مع خالق الاسباب او الكفر بالله

يقصد بقانون الجذب في علم النفس أن يقوم الفرد بالتركيز على كل ما يريده في حياته العامة، وقد يجلب الشخص لنفسه المشاكل والطاقة السلبية دون وعي منه أو تفكير.

يمكن فهم قانون الجذب من خلال فهم أن “الإيجابي يجذب الإيجابي” و “السلبي يجذب السلبي”. و ما يعنيه هذا هو أننا سواء أدركنا ذلك أم لا، فإننا مسؤولون عن جلب التأثيرات الإيجابية والسلبية في حياتنا. و يمثل ما تضع فيه تركيزك جزء أساسي من قانون الجذب و يمكن أن يكون له تأثير شديد على ما يحدث لك في حياتك. فإذا كنت تركز في التحسر على الماضي أو في مخاوف المستقبل، فمن المحتمل أن ترى المزيد من السلبية تظهر في حياتك، ولكن إذا كنت تبحث عن الجانب الإيجابي في كل تجربة تمر بها، فسوف تبدأ في رؤية الإيجابية تظهر في حياتك كل يوم.

هل سبق ولاحظت ان ما تحتاج اليه لا تلبث ان تجده امامك؟ الم يسبق لك ان فكرت فى شخص ما وانت فى الشارع فاذا بك تصطدم به ؟ لعلك لم تقابل شريك حياتك المثالى الا لانك تواجدت فى المكان والزمان المثاليين .

. فقال له الطبيب لكي لا تتعب نفسياً كرر دائما وفي كل وقت العبارة التالية”انا مش قصير قزعة.. انا طويل واهبل”

جذب أفضل علاقة: حيث يعتبر أساس قانون التخاطر هو جعل ما يرغب به الشخص يتحول إلى حقيقة، ومن ثم يمكن للفرد اتباعه للحصول على العلاقة التي يتمناها، ولكن من الضروري التركيز على شكل العلاقة التي يريدها والمشاعر الإيجابية بها، حيث إن الشخص المتردد والخائف من كونها يمكن أن تكون مضطربة، من الممكن أن يصل به إلى علاقة سلبية وغير مستقرة بالفعل.

وعلى العكس إذا كان تفكيرك إيجابياً وقررت أن تفكر في أن تجذب لحياتك كل الأمور الإيجابية فسوف تسير الرياح في الاتجاه الذي تريده أنت.

في حين أن التأكيدات والتصورات هما من أهم الأدوات المتاحة لك لتطبيق قانون الجذب، إلا أنهما ليسا الأسلوبين الوحيدين الذين يمكنك استخدامها لجذب الحياة التي تريدها. على سبيل المثال، هناك تمارين لقانون الجذب تستهدف على وجه التحديد المشاعر السلبية وتساعدك على التخلص منها ، وطرق اخرى لإيقاف الأفكار التي تعيقك وتنقص من ذاتك قبل أن تظهر وتترسخ في عقلك.

 فعند إصابة المرء بمصيبة لا يلومنّ إلا نفسه، فلا تأسف على صاحب السرطان أو المرض أو الأطفال الجوعى الغارقين في الفقر، فهم من حصّل هذا لأنفسهم.

مقال يكتب بماء الذهب وهذا ليس بغريب على الكتور عبدالله البري...

. أما قانون الجذب فهو يحقق الأماني دائماً أي أنه يستجيب لهم دائماً. قانون الجذب

Report this wiki page